رئيس التحرير : مشعل العريفي

فتاة تحاول الانتحار على طريق سريع بمكة .. وهذا ما حدث في اللحظات الأخيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسببت فتاة معتلة نفسياً في حادث مروري على طريق مكة - جدة السريع بعد محاولتها إيذاء نفسها وسط المركبات ، فيما تمكن أحد المواطنين من إنقاذها .
حاولت أن تقذف نفسها بين عجلات المركبات
وروى المواطن علي الشيخي منقذ الفتاة ، التفاصيل قائلاً بحسب سبق : "كنت متجهًا بمركبتي وبرفقتي عائلتي صباح أمس الثلاثاء من مكة المكرمة إلى جدة بعد نقطة الشميسي، ولاحظت أن امرأة تسير مترجلة على قدميها بشكل متهور في المسار الأيمن الخاص بالمركبات الثقيلة على الطريق الواصل بين مكة وجدة السريع معرضة نفسها للخطر، وما هي إلا دقائق حتى حاولت أن تقذف نفسها بين عجلات المركبات بشكل مخيف، كما أنها حاولت الدخول على جميع المسارات. عندها تأكدت أن الأمر غير طبيعي؛ وأبلغت 911 بالحالة".
تهديد
وأضاف "الشيخي": "أثناء محاولة منعها من إيذاء نفسها هددت من يقترب منها برمي نفسها أمام السيارات، كما أن تصرفها سبَّب حادثًا مروريًّا بسبب محاولة تفادي الاصطدام بها، ولكن القدرة الإلهية أنقذتهم، وأصبح الوضع خطيرًا، ولا بد من إبعاد الفتاة عن الطريق بأي شكل".
أطلقت ساقها للريح
وأردف "الشيخي": "بعد ذلك أطلقت الفتاة ساقها للريح باتجاه المركبات، وتمكنت من الإمساك بها قبل إيذاء نفسها، وجذبتها بعيدًا عن الطريق قبل أن تُدهس ، حتى باشرت الجهات الأمنية، واستلمت الفتاة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up